الاثنين، مارس 28، 2011

كَيْ يَمنعُكِ الرَحِيلْ


قاتلتي
هل كلما اقتربنا
اتسعت
مسافات الرحيل ،؟
كلما
جاورت حديقتك تمرد
علي العبير ،؟
وَ اليك عتابي
بحضورك
أو غيابك
أنا ماعدت أنا
حين ألتقيتك
هزمت بحرب عينيك
وخسرت آلاف المرات
أسرت بقبضتك
عذبت وماقاومت
بأرضك قتلت وكان الإنتصار
فخلدت
منفيا بالوطن
كنت
آيات قرآنك
كنت
عطرا لأنفاسك
كنت
زيت قناديلك
والدفء بشتائك
حتى تغلغلت بأعماقك
ف كنت
تاجك واسوارك
كنت شظايا لأمشاطك
ف لاتلوميني
ان جن جنوني
او تعديت بإنحرافي
قواعد حدودي
في
حبك

لاخطوط حمراء
في
حبك

كل الأبواب مشرعة
في
حبك

حروبي حمقاء
في
حبك
كل سجائري ..
منتحرة !
~
0

هناك تعليق واحد:

  1. ~
    هل منعها ؟
    هل بقيت أنت أنت ؟
    يــــاه كم أخذتني إلى حيث لا أريد
    وسلبت قدرتي على التنفس فكيف لا أضيع !
    فل تحمل حقائب السفر دون وداع وتهاجر إلى حيث المستقر
    لا تهاتفني حين تود ذلك ولا حين تصل
    فقط الغي من وجودك كل شيء واغمض عينيك لكن لا تنم
    أهدء وتنفس فغدا ستتعلم ...

    ردحذف

سَماءٌ مُمْطِرَة